skip to Main Content

حبوب رويال جيلي للنساء اكتشفي فوائدها المذهلة للحمل والبشرة والشعر

 حبوب رويال جيلي للنساء اكتشفي فوائدها المذهلة للحمل والبشرة والشعر

حبوب رويال جيلي هي مادة مغذية يتم استخلاصها من النحل الصغير، يحتوي على بروتينات ضرورية جدا  لنمو الخلايا وتكاثرها، تمامًا مثل العسل، يأتي من خلايا النحل – على الرغم من أن النحل ينتجه لأسباب مختلفة تمامًا (وله طعم حلو حامضي حار)، بينما يعتبر العسل كغذاء للنحل العامل، فإن غذاء ملكات النحل هو الغذاء الخاص لملكة النحل، والأهم من ذلك، أن لها خصائص مضادة للأورام والشفاء. في هذا المقال، دعونا نرى فوائد حبوب رويال جيلي للنساء وللبشرة وأيضا تجربتي مع حبوب رويال جيلي للنساء.

فوائد حبوب رويال جيلي للبشره

يحتوي غذاء ملكات النحل على مضادات الأكسدة تلك التي تحارب علامات الشيخوخة، يجدد الهلام بشرتك ويشد المسام ويعطيك مظهرًا لا تشوبه أي شائبة، يعمل علي القضاء على الجذور الحرة المسسبة للشيخوخة ويمنح بشرتك إشراقة صحية.

يحارب غذاء ملكات النحل الأمراض الجلدية مثل الأكزيما والمبيضات وحب الشباب، يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات تقلل الالتهاب وتقضي على البكتيريا وتحسن مظهر بشرتك، كل ما عليك فعله هو أخذ القليل من الهلام وتطبيقه على المناطق المصابة وغسله بعد 20 دقيقة، افعلها في الصباح، يمكنك أيضًا شراء مسحوق أو مستخلص غذاء ملكات النحل لاستخدامه لهذا الغرض.

لعلاج الهالات السوداء، تناولي ملعقتين كبيرتين من غذاء ملكات النحل وضعيها على المناطق المصابة، قومي بتركه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه، بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا مزج بعض زيت اللوز مع غذاء ملكات النحل وتطبيقه، اتركه لمدة 15 دقيقة ثم اغسله بالماء البارد.

يمكنك أيضًا ترطيب يديك وساقيك بغذاء ملكات النحل. ضعيه على بشرتك واتركيه لمدة أقصاها 15 دقيقة، يغسل بالماء البارد، سترى بالتأكيد بشرتك تتغير بشكل كبير.

يمكنك أيضًا استخدامه لتقليل الندبات والبقع الداكنة ولإضاءة بشرتك، خذ ملعقتين كبيرتين من غذاء ملكات النحل وبعض الزبادي وبياض بيضة، تخلط جيدا وتطبق على وجهك، اتركيه لمدة ربع ساعة ثم اغسليه بالماء البارد افعلي ذلك ثلاث مرات في الأسبوع للحفاظ على وجهك ناعما ونظيفا.

فوائد حبوب رويال جيلي للشعر

لتحسين جودة الشعر حقًا، هل فكرت في فوائد مكملات جسمك لتعزيز نمو الشعر الصحي وتجدده؟

كان محتوى فيتامين رويال جيلي موضوعًا للدراسة والبحث لما يقرب من 100 عام. كشفت بعض الدراسات الأولى التي أجريت على Royal Jelly في عام 1922 عن محتواها العالي من الفيتامينات والمغذيات. قد تساعد الفيتامينات والأحماض الأمينية التي توجد في غذاء ملكات النحل في تغذية شعرك أثناء وجوده في البصيلة. وهي حمض الفوليك (فيتامين ب 9) وفيتامين ب 6 (البيريدوكسين) والنياسين (فيتامين ب 3) والبيوتين (فيتامين ب 7).

في جسمك، يعتبر حمض الفوليك مسؤولاً بالدرجة الأولى عن نمو الخلايا بالإضافة إلى تجديد وإعادة نمو الشعر والأظافر والجلد. يساعد فيتامين ب 6 على تفويض الأحماض الأمينية السيستين في عملية تكوين الشعر داخل بصيلات الشعر نفسها، مما يدعم بناء شعر جديد وصحي. النياسين هو مركب عضوي حيوي لعمل الجسم الصحي ويساعد على تحسين الدورة الدموية وهو مفتاح لتوهج الشعر. يساعد البيوتين الموجود في غذاء ملكات النحل في Kiwi Royal أيضًا على إنتاج الكيراتين الذي يعد أساسيًا في تطوير وبناء شعر وأظافر صحية.

نظرًا لأن غذاء ملكات النحل غني بهذه الفيتامينات، فإن تناول غذاء ملكات النحل يوميًا قد يكون المفتاح لشعرك بصحة أفضل ومظهر رائع، لذا جرب ما يمكن أن يفعله كيوي رويال من أجلك

تجربتي مع حبوب رويال جيلي للشعر

تجربتي مع حبوب رويال جيلي للشعر كانت مميزة حقا حيث يمكن للبروتين والفيتامينات الأخرى الموجودة في غذاء ملكات النحل أن تعزز نمو الشعر. خذي بعض غذاء ملكات النحل واخلطيه مع حليب جوز الهند. ضعي الخليط على شعرك. اتركه لمدة 20 دقيقة ثم اغسله بالماء البارد.

يمكنك أيضًا تحضير علاج بالزيت الساخن لشعرك – تناولي ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز واخلطيه مع غذاء ملكات النحل. سخنيها لمدة 20 ثانية في الميكروويف. قومي بوضع الخليط على شعرك واتركيه لمدة 20 دقيقة. اشطفه بالماء البارد. استخدمي الشامبو والبلسم بشكل عادي. يمكن أن يساعد هذا العلاج في القضاء على قشرة الرأس وأيضًا جعل شعرك لامعًا.

حبوب رويال جيلي للعقم

غذاء ملكات النحل، قوة غذائية ، هو هدية للخصوبة ومحاربة العقم في عبوة صغيرة ، له خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات تمنع تلف خلايا الجهاز التناسلي، الإستروجين النباتي الموجود فيه يعطي دفعة لطيفة للخصوبة، إنه ليس فقط طعامًا رائعًا للإناث، ولكن التقارير تشير إلى أنه يحسن سلامة الحمض النووي، والحركة ، والبقاء، والنضج ، وعدد الحيوانات المنوية لدى الذكور أيضًا.

فوائد حبوب رويال جيلي للحمل

يتم إعطاء غذاء ملكات النحل لملكة النحل لتلد ملايين النحل في خلية نحل، لذلك، من الممكن الحصول علي فوائد شراب رويال جيلي للنساء لكي يتم الحمل حيث أنه تم تحديده على أنه مكمل يعزز الخصوبة ، يجب الانتباه لأنه لا تُعرف سلامة غذاء ملكات النحل عند النساء الحوامل، لذا يجب على السيدات الحوامل التوقف عن تناوله بعد الحمل، الفوائد المتعددة مذكورة أدناه:

  • يمكن تجربة حبوب رويال جيلي لتنشيط المبايض وأيضا يمكن تجربة خصوبة غذاء ملكات النحل في متلازمة تكيس المبايض.
  • تساعد الأحماض الدهنية في نمو البويضة.
  • يؤدي إلى أمعاء صحية ولا توجد بكتيريا ضارة في الجسم (يحافظ عليها غذاء البروبيوتيك)
  • من الممكن تناول غذاء ملكات النحل والخصوبة التي تزيد عن 40 عامًا، حيث تساعد الأحماض الأمينية في إنتاج الهرمونات وتساعد البروتينات في التوازن الهرموني.
  • يحتوي على فيتامين ب 6 الذي يعزز مستوى البروجسترون.
  • من الممكن أن يكون دور لحبوب رويال جيلي للحمل بتوأم
  • يُزعم أنه يقلل من الإجهاد التأكسدي والالتهاب
  • يحمي القلب والدورة الدموية عن طريق خفض ضغط الدم.

متى وكيف تستهلكين رويال جيلي لتحسين الخصوبة؟

لقرون، كان البشر يستهلكون غذاء ملكات النحل لتحسين الخصوبة، يتوفر في حالة شبه سائلة أو كبسولات. بعد شرائه، يجب قراءة التعليمات المذكورة على الملصق. يمكن تحديد الجرعة المثلى بعد إجراء مزيد من البحث. جرعة كبسولات رويال جيلي للخصوبة هي 3 كبسولات هلامية ناعمة بين الوجبات في اليوم. الجرعة التقليدية هي 500 – 300 مجم تؤخذ في 2-3 جرعات على مدار اليوم.

وصفة رويال جيلي للنساء للحمل

تم تقديم وصفة تحت عنوان “تجربتي مع حبوب رويال جيلي للحمل” يمكن من خلال وصفة رويال جيلي للنساء أن تعزز الخصوبة، وعملية التحضير بسيطة وسهلة للغاية. يمكن إدراجه في النظام الغذائي نفسه. يمكن أن يكمل هذا العلاج اللذيذ جرعة كبيرة من حمض الفوليك والفيتامينات والمعادن والزنك.

المكونات

  • سبانخ طازجة – 1 كوب
  • المانجو – 1/3 كوب
  • توت – 1/4 كوب
  • غذاء ملكات النحل – 1 ملعقة صغيرة
  • الهيل والزنجبيل – 1 رشة
  • ماء جوز الهند – 1/4 كوب
  • زبادي جوز الهند – 3 ملاعق كبيرة
  • عسل – 1/2 ملعقة صغيرة
  • بذور سمسم أبيض / أسود – 1 ملعقة صغيرة

الكيفية

  • أضيفي المكونات إلى الخلاط
  • اخفقي المكونات في جهاز صنع العصائر / خلاط الطعام.
  • العصير هو علاج لذيذ مليء بالقوة.

اقرأ أيضا:

متى يصرف الأسبرين للحامل؟ وهل فعلاً يفيدُ في زيادة فرص الحمل؟

حبوب منع الحمل للرجال الأنواع المختلفة ما بين الفوائد والأضرار

المصادر:

  1. https://www.kiwiroyal.co.nz/women-health/can-royal-jelly-give-you-healthier-hair/
  2. https://www.stylecraze.com/articles/health-benefits-and-uses-of-royal-jelly/#WhatAreTheBenefitsOfRoyalJelly
  3. https://parenting.firstcry.com/articles/royal-jelly-fertility-super-food/#How_Does_It_Work_for_Fertility
This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top
×Close search
Search